عملي 5 الخطوة المرجعية ما قبل التجارة






+

عملي 5 الخطوة المرجعية ما قبل التجارة اللعنة، أنا أكره الوقوع في الخطأ التداول. وكما ذكرت في الماضي، والأخطاء تقتل أنظمة التداول. لذلك، وهنا هو المرجعية قبل العملية التجارية لمساعدتك على ضرب الأخطاء على رأسه. أنت في دولة الحق في التجارة. (حوالي 5 من أصل 7.) هل كسر أي من قواعد مكتوبة الخاصة بك على هذه التجارة؟ (هل لديك قواعد مكتوبة، أليس كذلك؟) وقد كنت وضعت على حق وحجم الموقف إلى نظام التداول الخاص بك؟ (أنا أكره أن نفكر كم مرة لقد نسيت أن أضيف في حجم positon الصحيح!) يتم دخولك، ووقف وهدف الربح عن تعيين بشكل صحيح؟ هل تشعر بالرضا عن التجارة؟ إذا كنت لا على أي واحد من هذه المعايير: لا تتاجر. طباعة هذا الخروج أو تدونها بجانبك، وتحصل في العادة من التحقق من ذلك قبل التداول. سيوفر لك $$$ كبيرة. عن المؤلف سام إيدير هو تاجر عملة، ومؤلف كتاب دليل قاطع على وضع الرابحة نظام تجارة النقد الاجنبى، ودورة فوركس المتقدم عن التجار الذكية (fxrenew / الفوركس بالطبع /). وهو جزء من مالك مزود الفوركس الإشارات fxrenew (يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية). إذا كنت مثل الكتابة سام يمكنك الاشتراك في رسالته الاخبارية مجانا (fxrenew / النشرة الإخبارية الاشتراك الهاتفي).